القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
10:00
برشلونة
بتوقيت القاهرة كاس ملك اسبانيا مباشر

مشاهدة قناة اون تايم سبورت 1بث مباشر | ON Time Sport 1 live

مشاهدة قناة اون تايم سبورت1 بث مباشر  | ON Time Sport hd 1 live


الآن يمكنك مشاهدة قناة اون تايم سبورت1 بث مباشر |ON Time Sport hd1 حصري بدون تقطيع مجانا من خلال خدمة البث المباشر الذي يقدمها لكم موقع سبورت لايف .


مشاهدة قناة اون تايم سبورت 1بث مباشر  | ON Time Sport 1 live


مشاهدة قناة اون تايم سبورت1 بث مباشر  | ON Time Sport hd 1 live



 قناة اون تايم سبورت الجديدة التى اعلنت عليها قنوات اون تى فى العملاقة على الأقمار الصناعية حيث أن قناة أون تايم سبورت من القنوات التى أطلقتها قنوات وسلسلة قنوات ONTV العملاقة .


هى ستكون قناة متخصصة فى عرض المباريات وكرة الكدم وهى قناة مخصصة للرياضة جانب قناة أون تى فى بلس وستصبح من أهم القنوات التى تنقل المحتوى الرياضى والدورى المصرى وكأس مصر وكافة البطولات الأخرى .


كما نعلم جميعاً أن مجموعة قنوات اون تى فى ON TV من القنوات الجديدة التى كان يملكها رجل الأعمال المشهور نجيب ساويرس وتم بيعها الى رجل الأعمال الكبير أحمد هشيمة ومما أدى الى إنطلاق العديد من القنوات الأخرى مثل قناة اون تى فى لايف وقناة اون تى فى بلس.


وكانت قناة ONTV تعرض الدورى المصرى الممتاز حصرياً وبعد ذلك تم أنطلاق قناة ONTV PLUS وتم نقل الدورى عليها كاملاً حصرياً عليها والان بعد أن إستحوذت قنوات ONTV على حقوق نقل الدورى ..


أطلقت قناة ON time SPORT الجديدة لمتابعة المباريات وبرامج كرة القدم وأصبح من الممكن أن تشترى قناة اون تى فى سبورت العديد من حقوق البطولات الأخرى .


 كما أن قناة اون تايم سبورت ON time SPORT HD واحدة من القنوات العربية العريقة التى تعتبر الأولى فى الشرق الأوسط ومصر والعالم كله كما أن قناة اون تايم سبورت تنافس أهم القنوات العالمية التى تعرض كافة المحتويات الحصرية والمحتويات الرياضية العالمية العملاقة .


وتعتبر القناة من القنوات العريقة المتميزة التى من خلالها تقدم وتعرض كافة البطولات وكافة المباريات الرياضية وهى واحدة من القنوات التى ظهرت فى الوقت الأخير حديثاً وحققت القناة النجاح الكبير الملحوظ وحققت القناة الأرقام القياسية.

  

وإستطاعت القناة أن تحقق الإنجاز وتحقيق كافة الأحلام والكثير من المحتويات الحصرية التى تعرضه القناة العملاقة الحصرية.

  

كما أن قناة اون تايم سبورت ON time SPORT HD واحدة من سلسلة قنوات ON العملاقة التى تقدم الكثير من القنوات الأخرى المتميزة وكما نعلم جميعاً أنها باقة من القنوات المتميزة الجديدة التى ظهرت فى الوقت الحديث والتى أثارت الضجة الكبيرة والكثير من النجاح التى تحققه القناة العملاقة العالمية التى لها الكثير من الشهرة والكثير من الإنجازات والكثير من التحديات التى تقدمها القناة الرائعة العملاقة .

تعليقات

التنقل السريع